رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:23 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

ياسر رزق: برتوكول التعاون مع "شئون الإعاقة" رؤية عمل وإنتاج للعام المقبل

  • أسماء البكري

  • الخميس، 24 أغسطس 2017 - 01:36 م

    برتوكول التعاون مع مجلس شئون الإعاقة رؤية عمل وإنتاج للعام المقبل
    برتوكول التعاون مع مجلس شئون الإعاقة رؤية عمل وإنتاج للعام المقبل

    أكد الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن برتوكول التعاون بين أخبار اليوم والمجلس القومي لشئون الإعاقة الذي وقع في مايو الماضي ليس مجرد سطورا على ورق بل هو رؤية وإنتاج عمل نستشرف به العام المقبل الذي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون عاما لذوي الإعاقة.

    وأضاف رزق خلال الإعلان عن برتوكول التعاون بين أخبار اليوم والمجلس القومي لشئون الإعاقة، أن البرتوكول يضم العديد من المجالات منها الرعاية الإعلامية والدعائية للعام المقبل، وكذلك التدريب للزملاء الصحفيين والتدريب للعاملين في الجهات المتعلقة بالتعامل مع ذوي الإعاقة من خلال مركز أخبار اليوم للتدريب.

    وأوضح الكاتب الصحفي ياسر رزق، أن مؤسسة أخبار اليوم أطلقت منذ أشهر مجلة الأخبار برايل برئاسة تحرير. أحمد المراغي، ويتم توزيعها بالمجان بفضل الرعاية لها من بعض البنوك والشركات ونأمل أن يتم التوسع في ذلك وأن يتم إصدار سلسلة من الكتاب الملموس ليصل إلى الطلاب والخريجين الذين يجيدون طريقة برايل.


    وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق، أن هناك نشطات كبيرة ستتم الفترة المقبلة لتسليط الضوء على أنشطة ومجهودات المجلس القومي لشئون الإعاقة، مضيفا أنه يأمل أن يضع الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه الأنشطة التي ستبدأ قبيل أسابيع من بداية عام متحدي الإعاقة تحت رعايته.