رئيس الوزراء اليمني: نعتزم تحرير صنعاء.. والجيش على مشارف نصر قريب



أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عزم الحكومة وإصرارها على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة المليشيا الانقلابية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليمني مع وزير الدولة وأمين العاصمة اليمنية صنعاء اللواء عبد الغني جميل، لمناقشة الجهود المبذولة لدعم الجيش اليمني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك الحفاظ على الجمهورية والدفاع عن المشروع الوطني الذي اتفق عليه كل اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني.
وقال رئيس الوزراء اليمني "إن الانتصارات التي حققها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بمساندة قوات التحالف العربي أضعفت العدو، وأصبحنا على مشارف نصر قريب يحقق تطلعات الشعب اليمني"، موضحا أن المعاناة التي يعيشها أبناء العاصمة صنعاء وباقي محافظات الجمهورية بسبب السياسيات الخاطئة والنهج غير الأخلاقي وغير المسئول من قبل المليشيا الانقلابية التي انتهجت أسلوب القتل والنهب والتدمير ونهبت ثروة الشعب وسخرتها لمجهودها الحربي.
وأكد رئيس الوزراء اليمني أن الحكومة تسعى جاهدة مع الأمم المتحدة للضغط على المليشيا لتوريد جميع الإيرادات إلى البنك المركزي، في العاصمة المؤقتة عدن، لكي تفي الحكومة بمسؤولياتها تجاه الشعب اليمني.