الضابط هشام في «الزيبق»: لا أحلم بالوصول لـ«هوليوود»

الفنان الشاب محمود فارس
الفنان الشاب محمود فارس
حل الفنان الشاب محمود فارس، ضيفا على برنامج "ع الهوا سوا" مع محمد طارق راديو "إينرجي"، في إطار احتفاء المحطة بالنجوم الشباب الذين لمعوا في دراما رمضان.

ولعب فارس 4 شخصيات في 4 مسلسلات هذا العام، هم "الزيبق" و"كفر دلهاب" و"طاقة نور" و"ظل الرئيس"، وفيما يلي أبرز تصريحاته في الحلقة:

1- الدخول في 4 شخصيات مختلفة والخروج منها كان صعبا للغاية خلال أيام التصوير.

2- أحلم بأن أكون ممثلا منذ أن ولدت، وبدأت الرحلة من مسرح المدرسة ثم الجامعة حتى الانضمام عام 2000 لفرقة ستوديو 2000 مع لينين الرملي.

3- أعتبر عام 2017 أولى خطواتي في النجاح، بينما "عمارة يعقوبيان" هو بداية الانطلاقة الفنية، وكان تحقيقا لحلمي بأن أقف أمام الكاميرا والتمثيل في السينما وليس أي شيء آخر.

4- لو عُرض علي مشهد واحد في "الزيبق" كنت سأقبل "أنا سعيت واجتهدت عشان اشتغل فيه وعملت 5 كاستنج عشان أشارك معاهم.. مسلسل كبير أوي وبقالنا 3سنين بنسمع عنه".

5- فخور بترشيحي للأدوار الأربعة على يد مخرجين كبار مثل وائل عبدالله وأحمد سمير فرج وأحمد نادر جلال ورؤوف عبدالعزيز، الذي فاجئ الجميع في "طاقة نور".

6- تكمن صعوبة لعب أكثر من دور في أنني "ببقى الصبح ظابط وبالليل تاجر مخدرات"، كنت أجسد شخصيات "عكس بعض تماما".

7- كنت محظوظا بالعمل مع أساتذة عظماء من الممثلين.

8- أرى أن العمل في مسلسل "الزيبق" مسؤولية حقيقية "كأننا في حرب على الجبهة، في جنود بيحاربوا على الجبهة وإحنا جنود داخل البلاتوه".

9- أحب البطولة الجماعية لأن بها روح الجماعة تماما كما يحدث في المسرح، حتى أكبر المخرجين مثل سبيلبرج ويوسف شاهين وفيدريكو فيلليني يعملون بتقنيات المسرح.

10- لدي طقوس في التحضير للشخصية، أقرأ الاسكريبت كأي رواية أو مسرحية أكثر من مرة، يمكنني قراءته 100 مرة إذا أتيحت لي الظروف الوقت الكافي.

11- من الصعب أن أؤدي الشخصية الشاذة عن أفكارنا الشرقية "أنا مصدق نفسي وأحلامي وتربيتي وثقافتي، وعندي طموح إني أطلع للعالم بثقافتي وأفلامي".

12- لا أطمح في الوصول إلى "هوليوود".. "طموحي أعمل فيلم هنا والعالم يشوفه".