قنصل مصر بجدة ومدير فرع وزارة الحج يستقبلون حجاح مصريين بماء زمزم

شارك السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جده والمهندس مروان السليماني مدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بجده، في استقبال فوج من الحجيج المصريين الذي وصلوا مساء أمس إلى صالة الحجاج بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
وقاموا في إطار البرنامج الترحيبي المعد من قبل وزارة الحج والعمرة بتوزيع مياه زمزم وبعض الهدايا التذكارية على الحجاج. 
شارك في الاستقبال نبيل حداد مدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي وأسامة طه مدير شركة مصر للطيران بالمملكة واللواء أشرف محمود رئيس قطاع جده نائبا عن اللواء عمرو لطفي رئيس الجهاز التنفيذي لحجاج مصر.
ونقل الجميع للحجاج أمنياتهم بحج مقبول ميسر وقد تفاعل الحجاج البالغ عددهم 266راكبا وصلوا على رحلة مصر للطيران رقم 4003 حجاج قرعه عن سعادتهم التي لا توصف لأدائهم فريضة الحج. 
وفي ذات السياق، كان القنصل العام المصري قد التقى بأعضاء بعثات الحج المصرية الداخلية والسياحة والتضامن ورئيس وأعضاء بعثة مصر للطيران للوصول ومديري مكتب ومحطة مصر للطيران بجدة والذين كانوا جميعا في استقبال حجاج السياحة والتضامن الذين وصلوا على رحلة مصر للطيران رقم 671وعددهم 260راكبا.
واطلع السفير حازم رمضان على مراحل وصول الحجاج إلى الصالات حتى تصعيدهم إلى الباصات وتركهم إلى مكة المكرمة. 
وأثنى القنصل المصري على ما تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة من خدمات وتسهيلات ورعاية يلقاها الحاج منذ وصوله وحتى عودته بسلامة الله تعالى إلى بلده.  وأثنى كذلك على الخدمات التي تقدمها جميع الجهات المعنية وكل القطاعات ذات الصلة بخدمة الحجاج.