وفد «بنك الاستثمار» يزور جامعة طنطا لمتابعة تنفيذ مشروعات «المالية»

استقبل الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الأربعاء 23 أغسطس، وفد اللجنة الممثلة عن بنك الاستثمار القومي بالقاهرة التابع لقطاع تمويل مشروعات الهيئات الحكومية.
ضم الوفد كل من نهاد فاروق مكي مدير عام بنك الاستثمار، زينب السماني مصرفي أول بالبنك، بحضور الدكتور مدثر طه أبو الخير مفوض شئون التعليم والطلاب بالجامعة.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم إلى أن الزيارة تأتي في إطار متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالجامعة والممولة من وزارة المالية؛ حيث شهد اللقاء استعراض خطة الجامعة المعتمدة لتنفيذ تلك المشروعات ومتابعة اللجنة لما توصلت إليه الجامعة في مراحل التنفيذ والوقوف على معدلات التنفيذ.
وأوضح رئيس الجامعة أن اللجنة أكدت على أهمية تلك المشروعات، ومنها مشروع مبنى الجراحات الجديد والذي من المقرر أن يحدث نقلة نوعية في الخدمة العلاجية المقدمة في مستشفيات جامعة طنطا والتي تعمل على خدمة أعداد كبيرة من المرضى يومياً من شتى محافظات الدلتا.
ومن جانبها، أفادت نهاد مكي أن البنك يلعب دورًا رئيسـيًا في مجال تمويل ومتابعة تنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة، مضيفة أن المشروعات الجاري تنفيذها بجامعة طنطا تعد جزءًا من تلك الخطة التي يتبنى البنك متابعة تنفيذها.