صراع بين محمد رمضان وأحمد عز ونجوم مسرح مصر في عيد الأضحى

محمد رمضان وأحمد عز
محمد رمضان وأحمد عز
بدأت الشركات المنتجة في طرح الإعلانات الرسمية لأفلام موسم عيد الأضحى المقبل، الذي سيشهد منافسة قوية بين نجوم الصف الأول وهما "محمد رمضان – أحمد عز – ونجوم مسرح مصر".


وأفتتح السباق الفنان أحمد عز، بطرح الإعلان التسويقي الأول لفيلمه الجديد »الخلية«، ويجسد عز من خلاله شخصية رائد في القوات الخاصة يدعى سيف الضبع، ينفذ مهاماَ لضبط خلايا إرهابية نفذت عمليات داخل مصر.


"الخلية" يشارك في بطولته أمينة خليل وأحمد صفوت من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.


وطرح النجم محمد رمضان، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد "الكنز"، عبر صفحته الرسمية علي الموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي حقق نسبه مشاهدة أكثر من ثلاثة مليون مشاهدة في خلال يوم واحد، والذي راهن عليه منذ بدأ تصويره، ولكي يستعيد من خلاله نجوميته بعد في خسارته في موسم عيد الفطر الماضي أمام أحمد السقا وتامر حسني، ويقدم رمضان من خلاله شخصية "علي الزيبق"، ويحتوي برومو فيلم "الكنز" علي مشاهد تدور في عصور مختلفة هي الفرعوني والعباسي والأربعينات.


"الكنز" يشارك في بطولته محمد سعد وهند صبري وروبي وأحمد رزق ومن إخراج شريف عرفة ومن إنتاج وليد صبري.


ومن جانب آخر أنضم نجوم مسرح مصر وهما علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، إلي قائمة المنافسين في موسم عيد الأضحى ليقدموا فيلم " خير وبركة"، بعد تغيب علي ربيع عن موسم رمضان الماضي حيث أنه لم يقدم أي أعمال خلال الفترة الماضية بسبب عدم نجاح فيلم "صد رد"، مما جعله يرفض كثير من الأعمال حتى يقدم عمل ناجح ويرضي الجمهور.
"خير وبركة" يشارك في بطولته بيومي فؤاد وتارا عماد ودلال عبد العزيز ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك أيضاً الفنان سامح حسين بفيلمه الجديد "بث مباشر"، وتشاركه في البطولة سامية الطرابلسي ومن إخراج مرقس عادل.


20994391_1611908045499591_1309620202450320216_n