عاجل

وزير الشباب والرياضة: لا توجد خلافات مع النادي الأهلي.. وعلاقتي بـ"طاهر" جيدة

المهندس خالد عبد العزيز
المهندس خالد عبد العزيز
قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، إن علاقته برئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر أكثر من جيدة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي صدام بين الوزارة والنادي الأهلي، قائلًا: "القانون سيفصل بيننا".
وأضاف "عبد العزيز" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن اللجنة الأوليمبية هى التي تضع شروط عقد الجمعيات العمومية للأندية لإقرار اللائحة الخاصة.
وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن هدف الوزارة الأول وضع الأندية والهيئات الرياضية للوائحها، لافتا إلى أن اللائحة الاسترشادية هى لائحة انتقالية في حال تأييدها من الجمعيات العمومية.


وأكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، أنه حال عقد النادي الأهلي جمعيته العمومية على يومين، سيتم تطبيق اللائحة الاسترشادية عليه.
وأضاف أنه لن يكون من حقه كوزير للشباب والرياضة حل أي مجلس إدارة بعد توفيق الأندية والاتحادات أوضاعها حسب قانون الرياضة الجديد.
وأكد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، أنه حال عقد النادي الأهلي جمعيته العمومية على يومين، سيتم تطبيق اللائحة الاسترشادية عليه.