بالصور.. 10 نجوم اسقطتهم الكروت الحمراء في ضربة البداية الأوروبية

كريستيانو رونالدو لحظة تلقيه البطاقة الحمراء في ذهاب السوبر الإسباني
كريستيانو رونالدو لحظة تلقيه البطاقة الحمراء في ذهاب السوبر الإسباني
شهدت الجولة الأولى من البطولات الأوروبية ظاهرة كثرة الكروت الحمراء التى تلقاها لاعبون كبار فى أندية عريقة.

البعض فسر الأمر على أنه الضغوط الكبيرة على هؤلاء النجوم، والبعض الأخر رأى أنها جاءت صدفة، نستعرض فيما يلى قائمة 10 نجوم اسقطتهم الكروت الحمراء .

1- بيدرو رودريجز : حصل نجم فريق تشيلسى الانجليزى على البطاقة الحمراء فى مباراة فريقه ضد أرسنال بنهائى كأس الدرع الخيرية والتى فاز بها الأخير، وأشهر حكم المباراة روبيرت مادلي البطاقة الحمراء في وجه الدولي الإسباني بعد تدخل عنيف على قدم النجم المصرى محمد النني.

2- كريستيانو رونالدو : تعرض النجم البرتغالى على البطاقة الحمراء فى مباراة ريال مدريد امام برشلونة فى ذهاب السوبر الاسبانى، ونال صاروخ ماديرا الطرد بعد حصوله على إنذارين, الاول بعد ان خلع التيشيرت فى إحتفاله بالهدف الذى أحرزه, والثانى بداعى التمثيل بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء.

3- جارى كاهيل: نال الدولى الانجليزى البطاقة الحمراء فى مباراة تشيلسى مع بيرنلى فى افتتاح الدورى الانجليزى، اثر تدخله بعنف على اللاعب ديفور في الشوط الأول من اللقاء، وهو ما أثر بالسلب على فريقه الذى خسر اللقاء بنتيجة 2/3.

4- سيسك فابريجاس: وفى نفس لقاء تشيسلى وبيرنلى تعرض أيضاً النجم الاسبانى فابريجاس للطرد في الدقيقة 81 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، حيث كان تلقى الأولى في الدقيقة 16, ليكمل فريقه المباراة بـ9 لاعبين فقط.

5- سيرخيو راموس: وفى الدورى الإسبانى تعرض قائد ريال مدريد للطرد فى مباراة فريقه مع ديبورتيفو لاكورونيا فى إفتتاح الدورى الإسبانى, بعد حصوله على إنذارين بسبب عنفه المفرط فى التدخل على الخصوم.

6- أنطونيو جريزمان: تعرض النجم الفرنسى للطرد فى مباراة فريقه اتليتكو مدريد ضد جيرونا, في الدقيقة 67 بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في نفس الدقيقة، الأولى كانت بسبب إدعاء السقوط في منطقة الجزاء، والثانية كانت للاعتراض على قرار حكم اللقاء خوان مارتينيز, وتعد هذه هى البطاقة الحمراء الاولى فى تاريخ اللاعب.

7- ماركو فيراتى : تعرض الفرنسى نجم باريس سان جيرمان للطرد فى مباراة فريقه ضد تولوز فى الجولة الثانية من الدورى الفرنسي، وذلك بعد حصوله على إنذارين بالدقيقتين 36 و 69، الا ان فريقه استطاع أكتساح تولوز بسداسية.

8- ماركو أرناوتوفيتش: نجم فريق ويست هام الانجليزى الذى تعرض للطرد فى مباراة فريقه مع ساوثهامبتون فى الجولة الثانية من الدورى الانجليزى, وتعرض أرناوتوفيتش للطرد، عندما كان وست هام متأخرا بهدف في الدقيقة 33، بعد توجيه ضربة بالمرفق نحو جاك ستيفنز, ليساهم فى خسارة فريقه 2/3.

9- كايل ووكر: حصل نجم فريق مانشستر سيتى على البطاقة الحمراء فى مباراة فريقه ضد إيفرتون بالجولة الثانية من الدورى الانجليزى, نال ووكر انذارين متتالين فى الدقيقة 22 و الدقيقة 44, وهى اول بطاقة حمراء يحصل عليها فى الدورى الانجليزى.

10-  مورجان شنايدرلين : وفى نفس المباراة ايضا بين مان سيتى وايفرتون طرد نجم ايفرتون مورجان فى الدقيقة 88 بعد حصوله على انذارين للتدخلات العنيفة على لاعبى الفريق المنافس, للتعادل الكفة بين الفريقين فى المباراة التى انتهب بالتعادل بهدف لكل فريق.