«انفينكس» تطلق أول متجر إلكتروني لها في مصر

متجر انفينكس الإلكتروني
متجر انفينكس الإلكتروني
أطلقت شركة "انفينكس"، أول متجر إلكتروني لها في مصر، تحت اسم (Xmall) لبيع هواتفها الذكية، والمنتجات عالية التقنية، باللغتين العربية والإنجليزية. 

وأوضح أحمد وجيه مدير تطوير الأعمال بشركة "انفينكس" مصر، أن المتجر الإلكتروني (Xmall) سيعمل في البداية داخل السوق المصري، ومنها سيتم إطلاقه ليدعم كافة البلدان التي تتواجد بها منتجات " انفينكس ".

وأضاف مدير تطوير أعمال" انفينكس " أن هذا المتجرالإلكترونى يعتبر مكملا لقنوات البيع عبر الإنترنت ولا يلغي تعاملات  الشركة مع هذه المنصات بوصفهم شركاء نجاح ومستمرين في التعاون معهم، لافتا إلى أن هذا المتجر يتميز بأنه يحتوي على منتجات انفينكس فقط، مما يسهل على العملاء عمليات الشراء عبر الإنترنت".

وأكد " وجيه " على أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة ملموسة لحجم التجارة الإلكترونية، إن لم تكن هى التوجه الأول لدى العملاء، وهو ما دفع  "انفينكس" بأن تطلق هذا المتجر الإلكترونى ((mall)، بعد أن قام فريق البحث والتطوير بعمل دراسات تسويقية عن السوق المصري.

جدير بالذكر أن "انفينكس" حققت رقما قياسيا بوصولها للمركز الأول فى حجم المبيعات"الاون لاين" مقارنة بأي علامة تجارية أخرى، كما أنها احتلت المرتبة الثالثة كحصة سوقية، والتى وصلت لأكثر من 15 % وفقا لأحدث الاحصائيات والدراسات الصادرة عن السوق المصري.