بالفيديو| ثروت الخرباوي يجيب.. هل كان «عبد الناصر» إخوانيا؟

يسرد المحامي ثروت الخرباوي العضو المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية العديد من الأسرار والحكايات في كتابه الصادر ضمن سلسلة كتاب اليوم الذي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي علاء عبد الهادى وعنوان الكتاب «هل كان عبد الناصر إخوانيا؟».

ويقول الخرباوي لـ«بوابة أخبار اليوم»: «تواجدي ضمن جماعة الإخوان أتاح لي العديد من الفرص لمعرفة أهوائهم وتخطيطهم لاصطياد الفريسة وضمها لجماعتهم التي تقول دائما ما لا تفعله».

وعن الجزء الأهم في كتابه يقول: «زعيم الأمة جمال عبد الناصر الشخصية التي احتار في قراءتها الكثير من الناس .. وهل كان إخوانيا كما كتب العديد من الشخصيات المثقفة وأيضا هناك من نفى ذلك .. هناك من قالوا أنه دخل الغرفة المظلمة في الأربعينيات وجلس مع شخص غير معلوم واقسم أمامه بالولاء للإخوان ، وفسر العديد تلك البيعة أنها كانت أمام حسن البنا وآخرين قالوا إنها كانت أمام عبد الرحمن السندي.. ولكن هناك من نفى كل هذه الأقاويل وعلى رأسهم جمال عبد الناصر بنفسه.. ولكن المفاجأة أن حليف عبد الناصر خالد محي الدين أكد تلك الرواية، وقال كنت معه أثناء تلك المبايعة للإخوان .. !! حتى ظهر مسلسل الجماعة الذي أحدث ضجة في الوسط الإعلامي بين مؤيد ومعارض».

ويضيف: «أسئلة كثيرة ستجدون إجاباتها بالشهادات والوثائق داخل كتابي الصادر من المؤسسة العريقة أخبار اليوم ضمن سلسلة كتاب اليوم».