"العميمي" يشيد بجهود "المركزي للمحاسبات" في محاربة الفساد ..فيديو

حارب العميمي
حارب العميمي
أكد رئيس ديوان المحاسبة بدولة الإمارات ورئيس منظمة الانتوساي حارب العميمي، أن الدور الريادي الذي يتطلع به الجهاز المركزي للمحاسبات يعد دورًا استراتيجيًا فاعلًا لمساندة الأجهزة التنفيذية للدولة من أجل حسن استخدام وإدارة المال العام .
وأضاف "العميمي" خلال كلمته في الاحتفال باليوبيل الماسي للجهاز المركزي للمحاسبات، اليوم الإثنين 21 أغسطس، أن الاحتفال باليوبيل الماسي للجهاز المركزي للمحاسبات اليوم يعكس حجم الإنجازات وجهود الجهاز في محاربة الفساد بهدف الوصول إلى الأهداف المرجوة بقدر كبير من الكفاءة والفعالية والاقتصاد وبما يعود بالنفع على البلاد والعباد.


وأوضح أن العمل الرقابي الذي تؤديه الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة يشغل حيزا كبيرا على المستوى الدولي وليس الوطني فقط، نظرًا لارتكاز العمل الرقابي على منظومة متكاملة من المعايير الوطنية والأطر العلمية.
وأشاد "العميمي" بالعلاقات المتينة المتميزة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر العربية، وخصوصية العلاقة التي تربط بين الجهاز المركزي للمحاسبات، وديوان المحاسبة بالإمارات، والدعم والمشاركة الذي حظيت به مختلف مؤسسات القطاع الحكومية بالإمارات على مختلف مراحل الخطط التنموية، من قبل الشعب المصري.
وقدم رئيس ديوان المحاسبة بدولة الإمارات، بالشكر إلى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المستشار هشام بدوي على دعوته له  للمشاركة للاحتفال باليوبيل الماسي للجهاز المركزي للمحاسبات وحسن التنظيم لهذا الاحتفال، متمنيًا أن تتقدم مصر وتزدهر وأن يسود الأمن والأمان جميع أنحاء الوطن العربي.