حسام البدري : أرحب برحيل القناص وأرفض إحتراف مؤمن زكريا

رحب المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي على رحيل القناص عماد متعب مهاجم الفريق فى حالة تلقيه عرضا يليق باسمه وتاريخه والنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثلما حدث مع زميلة بالفريق الكابيتانو حسام غالى الذى احترف بنادى النصر السعودى.

وأضاف "البدرى" إنه سيوافق على رحيل "القناص" إذا تلقى عرضاً يؤمن له مستقبله ورحب به اللاعب مؤكدا أن عماد متعب يختلف عن بعض اللاعبين.

وأوضح أنة يرفض رحيل مؤمن زكريا للاحتراف في الوقت الحالي  موضحا أن مؤمن ما زال أمامه سنوات طويلة من العطاء على عكس متعب وغالى الأمر الذى سيجعله يرفض رحيله فى الوقت الحالى وسيتمسك باستمراره.

وعن احتراف أحمد حجازى بنادى ويست بروميتش الإنجليزى أوضح "البدري" أن المقابل المادى الذى سيحصل عليه الأهلى كان السبب الأساسى فى الموافقة على رحيل اللاعب فضلاً عن أن غيابه لن يؤثر على دفاع الفريق بشكل كبير  نظراً لكونه أقل اللاعبين مشاركة بالمقارنة بزملائه فى نفس المركز "سعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة.

وأشار الى أنة صرف النظر للتعاقد مع لاعب النادى الاسماعيلي محمود متولي نظراً للمبالغة في المبلغ المطلوب للاستغناء عنه كما صرفنا النظر عن التعاقد مع محمود عزت لمشاركته فى الكونفدرالية الأفريقية مع سموحة مما يمنع مشاركته فى دورى الأبطال مع الأهلى .

أشار"البدري" إلى أهمية كريم نيدفيد لاعب الفريق بالرغم من الانتقادات التي توجه للاعب مؤخرًا لافتا الى أن كريم نيدفيد اللاعب الوحيد في النادي الأهلي الذي يمتلك الإيقاع السريع بين الدفاع والهجوم قائلا :" جمهور السوشيال ميديا لا يرى ما أراه في نيدفيد خلال التدريبات والمباريات" .