«الهضبة» يدخل التاريخ من الساحل الشمالي.. حفل مميز

لا تزال أصداء حفل «الهضبة» عمرو دياب مستمرة حتى الآن رغم مرور يومين عليه، خصوصًا مع زحف أكثر من 60 ألف شخص من كافة المحافظات للحضور.

خطة أمنية محكمة
رغم الأعداد الغفيرة التي زحفت لمشاهدة نجمهم المفضل إلا أن أجهزة الأمن نجحت في تأمينه وخروجه بشكل لائق دون عقبات؛ إذ دفعت مديرية أمن مطروح بقوات من الأمن والمرور، والحماية المدنية، وقسم المفرقعات والمباحث لتأمين الحفل في الساحل الشمالي بمحافظة مطروح.

وتولت الأجهزة الأمنية تأمين الساحل الشمالي بمنطقة العلمين في ظل توافد آلاف من الحضور داخل الحفل وكثف رجال المرور من انتشارهم على طريق الساحل الشمالي والطرق المؤدية لمكان الحفل لضمان السيولة المرورية.

حصار البودي جارد
بدوره، فرض البودي الجارد الخاص بشركة التأمين حصارًا أمنيًا مشددًا، خصوصًا أن عددهم تجاوز 300 فرد، وانتشروا حول الأسوار لتسهيل وتأمين الحضور للحفل الذي تلخص في عبارة "عمرو دياب يصنع التاريخ في الساحل الشمالي"، وذلك بعد ما بيعت تذاكره برقم غير مسبوق ولم يحققه أي مطرب حتى الآن في تاريخ مصر.

وأمام الأعداد الغفيرة، حاولت الجهة المستضيفة للحفل الاستفادة من تأجير الشقق للجماهير بأضعاف المبلغ المتبع, فضلا عن زحف محبي الهضبة لمكان حفله من أجل رؤيته والاستمتاع بفنه, بالإضافة إلى سكان المنطقة الذين استمتعوا بالحفل أيضا.

ألعاب نارية مميزة
«الهضبة» استعان بفريق عمل وتنظيمي لإخراج الحفل بالشكل الذي يرضي جمهوره دون عقبات، وشارك فيه متخصص في الألعاب النارية، ومهندس خاص لتصميم المسرح، وثالث للإضاءة والشاشات, واستمتع الحضور الجماهيري الطاغي بأحدث التصميمات العالمية التي تم تجهيز المسرح بها، واستخدام الخامات ذات المواصفات العالمية من أجل تشييد هذا المسرح الضخم والأول من نوعه في تاريخ حفلات الساحل الشمالي.