العثور على جثة طفل لقيط أسفل كوبري الأخصاص في المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا، على جثة طفل لقيط أسفل كوبري الأخصاص بالمحافظة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة. 
 
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف أمن المنيا، إخطارا من العميد د. منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بعثور مباحث بندر المنيا، برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا على جثة طفل لقيط أسفل كوبري الأخصاص بالمنيا،  تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة. 
 
انتدبت النيابة العامة د. هاني اسحق شحاتة مفتش صحة بندر المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة و بيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه و بمناظرة الجثة تبين أن الطفل ذكر حديث الولادة ووزنه أقل من الطبيعي ما يقارب 2 كيلو و 150 جرام و يوجد مشبك سرة مما يعطي مؤشرا أن عمر الطفل أقل من أسبوع، وكذا وجود كانيولا بالذراع الأيمن مما يشتبه أن الطفل كان يتلقى علاجا ربما بإحدى حضانات المبتسرين قبيل وفاته.
  
تحرر محضر بالواقعة، تم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة، تولت نيابة بندر المنيا التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد مجدي مدير النيابة العامة.