رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:29 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

زين الدين زيدان : لقب السوبر الاسباني بداية جيدة للموسم الجديد

  • رضا خليل
  • الخميس، 17 أغسطس 2017 - 02:40 ص

    أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإسبانى على حساب غريمه التاريخى برشلونة قائلا :" أنها بداية جيدة للموسم  الكروي الجديد"  
     
    وأضاف "زيدان" خلال تصريحاتة لقناة  on sport أننا خضنا المباراة بشكل جيد وأشركنا لاعبين صغار.. لدينا الكثير من العمل مع هذه المواهب الصغيرة وسنحاول دائماً تحقيق الأفضل.. الفريق لعب بشكل جماعى رائع وحسب الخطة المرسومة لهم:"

    وتابع :" أعتقد أن هذه بداية جيدة جداً للموسم الجديد.. بطولتين فى أقل من أسبوع واحد السوبر الأوروبى والسوبر الإسبانى.. أنهينا الموسم بتتويجين متتاليين ونحن سعداء جداً".
     
    وعن غياب "كريستيانو أوضح "زيدان" أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهم جداً لنا ولكننا رغم ذلك لعبنا مباراة رائعة وحققنا الفوز وهذا يعنى أننا جاهزين لأى احتمالات معربا عن غيابة عن مباراة  الكلاسيكو

    وعن عدم فرحته بشكل مبالغ فيه عقب هدف ماركو أسينسيو، قال زيزو: "هذه هى طبيعتى وطريقتى ولن أغيرها.. الهدف كان رائع جداً واللاعبين جميعاً قاموا بعمل رائع".
     
    واختتم زيدان تصريحاتة قائلا: "نحن استمتعنا بالمباراة ولكن الأهم الآن هو مباراة يوم الأحد فى الدوري الإسباني.. الموسم الجديد سيكون طويلاً وصعباً جداً.. نحن نعمل من منطلق أن كل يوم له أهميته بمفرده".