الليلة .. كلاسيكو الارض بين التأكيد والمستحيل

يلتقي اليوم الاربعاء 16 أغسطس في العاشرة مساء "كلاسيكو الارض" فريق ريال مدريد ونظيره برشلونة الاسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد في مباراة إياب بطولة السوبر الإسباني لكرة القدم بين "التأكيد والمستحيل ".

يأمل رفاق الارجنتيني ليونيل ميسي في عودة تاريخية بالرغم من صعوبة المهمة لاسيما وأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعبه "كامب نو" ويحتاج الفريق الكتالوني إلى إحراز ثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه من أجل التتويج بالبطولة .
 
ويسعي فريق برشلونة فى تعويض الخسارة المذلة التى منى بها ذهابًا على ملعبه ويأمل في إستغلال غياب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو،بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة الذهاب لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية حيث تقرر إيقاف المهاجم البرتغالى 5 مباريات من جانب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم بعد دفعه لحكم المباراة اعتراضًا منه على قرار طرده .

وكانت مباراة ريال مدريد الرسمية الأولى للبارسا بدون مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

على الجانب الآخر يسعى الفريق الملكي "ريال مدريد"  لتأكيد تفوق مباراة الذهاب من أجل التتويج بالبطولة الثانية له هذا الموسم وذلك عقب تتويجه بالسوبر الأوروبي.

ويجري الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد تعديلات إجبارية على التشكيل خاصة أن رونالدو سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف .

وأكد زيدان أنه لن يغامر بإشراك لاعبين غير جاهزين أمام برشلونة أو يعانون من أى مشاكل بدنية ومن ثم قد يدفع بلاعبين مثل ثيو هيرنانديز ودانى سيبايوس الوافدين الجدد بالإضافة إلى ناتشو وأسينسيو أساسيًا فى إياب السوبر الإسبانى.