رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بث مباشر.. ريال مدريد وبرشلونه في سوبر كلاسيكو الأرض

  • محمد أنور

  • الأحد، 13 أغسطس 2017 - 08:15 م

    ريال مدريد وبرشلونه
    ريال مدريد وبرشلونه

    يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة على إستاد كامب نو ببرشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

    ويأمل ريال مدريد في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز 2-1 في السوبر الأوروبي، للتغلب على منافسه التقليدي العنيد.
     
    ولم يحقق ريال مدريد الفوز في أي من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، لكنه نجح في التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في السوبر الأوروبي.

    ويخوض كل من الفريقين مباراة الغد بمعظم عناصر قوته الضاربة، حيث يفتقد ريال مدريد فقط لجهود لاعب الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش، بسبب طرده في آخر ظهور سابق للملكي في السوبر الإسباني.

    ويحتاج زيدان للمفاضلة بين ماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس، ليحل أحدهما مكان مودريتش.

    وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، قاد الفريق للفوز في الكلاسيكو الودي قبل أسبوعين بميامي، حيث تغلب على ريال مدريد، 3 / 2 لكنه يواجه غدا التحدي الصعب في أول اختبار رسمي له مع الفريق الكتالوني.

    ويدرك فالفيردي جيدًا أن المواجهة الودية تختلف عنه نظيرتها الرسمية، خاصة عندما يتعلق الأمر بمواجهة ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

    ومازال برشلونة يعني من صدمة رحيل نجمه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولذلك، سيكون الفوز في السوبر الإسباني بمثابة قبلة الحياة للفريق، من أجل رفع المعنويات قبل بداية فعاليات الموسم الجديد.

    ويتواجه الفريقان إيابا يوم الأربعاء المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.