رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الأحد، 22 أكتوبر 2017 10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

وزراء الشباب والإسكان والتضامن يناقشون تخطيط المحور الخدمي بالأسمرات

  • محمد عادل سالم

  • الأحد، 13 أغسطس 2017 - 07:26 م

    التقي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي،  بديوان عام وزارة الإسكان،  في اجتماع موسع حضره الدكتور عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة واللواء يسري عبد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية وعدد من قيادات وزارة الإسكان.

    ناقش اللقاء تخطيط المحور الخدمي الاستثماري بمنطقة الأسمرات بحي المقطم والذي من المقرر أن يضم إنشاء مشروع استثماري، ومركز شباب متكامل الخدمات، ومجمع مدارس تعليمية،  ومركز تدريب حرفي، ودار للمسنين. 

    كما تناول اللقاء الاستعدادات الخاصة بإنشاء مجمع المدارس ومركز التدريب الحرفي،  فضلا عن التفكير في المشروع الأمثل المراد إنشاؤه بالمنطقة الاستثمارية بالأسمرات 

    وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستبدأ في إنشاء مركز الشباب بحي الأسمرات فور انتهاء محافظة القاهرة من قرار تخصيص الأرض للوزارة، مشيرا أن المركز سيتم إنشاؤه وفقا للتصميمات الهندسية التي تم الاستقرار عليها ووفقا لأفضل المواصفات العالمية ككيان رياضي اجتماعي ثقافي متكامل الخدمات .

    ومن جانبه، أعلن محافظ القاهرة إنه سيتم ارسال قرارات تخصيص الأراضي بمنطقة الأسمرات إلي الوزارات المعنية المشاركة في المحور الخدمي الاستثماري بمنطقة الأسمرات للبدء في تنفيذ المشروعات المتفق عليها.