رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بلاغ من شقيقة "قتيل القصير" يطالب باستخراج جثته وإعادة تشريحها

  • خديجه عفيفي

  • الأحد، 13 أغسطس 2017 - 07:00 م

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    تقدم د. سمير صبري، المحامي ببلاغ عاجل إلى المحامي العام لنيابة البحر الأحمر الكلية بصفته وكيلا عن شقيقة قتيل القصير المهندس طارق أحمد عبد الحميد، وشهرته طارق الحناوي على يد إيطالي الجنسية.

    طالب البلاغ بالتصريح لها باستلام صورة رسمية من التحقيقات التي تجريها نيابة القصير بشأن حادث قيام المدعوى دوني ليونار وس افيان بسكال "إيطالي الجنسية" بقتل المهندس طارق مدير فندق بمرس علم وذلك بالتعدي عليه بالضرب الذي أفضى إلى موته.

    وقال صبري، في بلاغه إن شقيقة المجني عليه تتمسك بحقها في استكمال التحقيقات وتلتمس من النيابة العامة التصريح باستخراج جثة المتوفى شقيقها لتشريحها لبيان السبب الرئيسي في مصرع شقيقها عقب تعدى المتهم عليه بالضرب.

    وكانت نيابة القصير فتحت تحقيقات موسعة وأمرت بحبس المتهم الإيطالي وتحديد جلسة 19 أغسطس للنظر في تجديد آمر الحبس.

    وترجع وقائع القضية عندما أخطر  المجني عليه من خفير الفندق أن المتهم الايطالي دخل ممر الممشى وحاول منعه والتنبيه بأن الممشى تحت التأسيس وبه خطورة، لم يمتثل المتهم لكلام الخفير وتوجه له على الفور المهندس القتيل محاولا منعه من دخول الممر حيث أنه تحت الإنشاء، فقام المتهم بالتعدي بالضرب المبرح على المجني عليه مما أدى إلى وفاته في التو واللحظة، فقامت نيابة القصير بالتحقيق في الواقعة وأصدرت قراراها المتقدم.

    وفوجئت شقيقة القتيل بظهور زوجته في إحدى البرامج التليفزيونية، وصرحت بأنها لا تريد شيئا من المتهم الإيطالي، وطلبت من الجهات المسئولة بترحيله خارج البلاد ومنع دخوله مرة أخرى البلاد.