رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

قرية" كفر السواقي" في الشرقية تودع شهيد الإرهاب

  • الشرقية/ سناء عنان

  • الأحد، 13 أغسطس 2017 - 06:05 م


    ودع أهالي قرية "كفر السواقي" التابعة للوحدة المحلية ببني عياط بمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، في موكب جنائزي شعبي عسكري مهيب، أمين الشرطة محمد حلمي عطا محمد 41 عامًا، من إدارة قوات الأمن بمدينة العريش بشمال سيناء، والذي استشهد برصاصات غادرة أطلقها عليه مجهولون خلال تأدية واجبه الوطني.

    وشارك الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة في تشييع جثمان الشهيد الذي وصل لقريته ملفوفًا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم المحاسب السباعي عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة أبو كبير نائبًا عن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء شهاب فوزي مساعد المدير لفرقة الشمال، والعميد محمود إبراهيم مأمور مركز أبو كبير، وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد.

    وردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح"، و"الشرطة والشعب والجيش إيد واحدة".

    وخيم الحزن، أرجاء القرية واتشحت بالسواد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم.

    يعد الشهيد محمد حلمي عطا، أكبر أشقائه الخمسة، ومتزوج وله 3 أبناء، شهد 10 سنوات، وشروق 7 سنوات، وآدم 3 سنوات.

    من جانبهم، قال زملاء الشهيد إن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتنا بل تزيدنا إصرارًا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التي تنال من أمن وسلامة الوطن، مشددين على أنهم سيقتصون لزميلهم.