رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 20 أكتوبر 2017 08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

ياسر رزق يقترح طرح مشروع لاكتشاف المواهب في عدة مجالات

  • شادي محمد

  • السبت، 12 أغسطس 2017 - 09:10 م

    اقترح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ياسر رزق، طرح مشروع لاكتشاف الموهوبين في كل المجالات ومتابعته بهدف تدعيم القوى الناعمة في مصر، متمنيًا إقامة هذا المشروع برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

    وقال رزق خلال كلمته باجتماع الهيئة الوطنية للصحافة المنعقد بمؤسسة أخبار اليوم، مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية، السبت 12 أغسطس، إن من المهم تدعيم جميع المواهب معنويًا من خلال الإعلام وماديا من الحكومة.

    من جهته، أثنى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على فكرة المشروع، قائلا: "نشكر أخبار اليوم على هذا المشروع الذي سيكون داعمًا لكل المواهب". 

    واستضافت مؤسسة "أخبار اليوم" ثالث الإجتماعات التشاورية التي دعت لها الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم وتثبيت الدولة المصرية.

    كانت الهيئة الوطنية للصحافة قد عقدت اجتماعها الأول السبت 29 يوليو بمقرها بجاردن سيتي لبحث سبل مواجهة خطط إفشال الدولة التي أشار إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الأخير الذي عقد بالإسكندرية، وتم الاتفاق على عقد لقاءات أسبوعية دورية في مقر المؤسسات الصحفية القومية لاستكمال التشاور.

    وعقد اللقاء الثاني السبت الماضي بمقر مؤسسة الأهرام وخرج بعدة توصيات أبرزها: تعظيم دور القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب واعتبار المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب مصدرًا رئيسيًا للمعلومات في هذا المجال، والإسراع في تنفيذ دعوة الرئيس بإنتاج أعمال سينمائية ودرامية تهتم بالقضايا الوطنية وإيقاظ القوة الداعمة المصرية التي شكلت على مر العصور سياجا قويا يحمي أبناء الوطن من التيارات التي تتنافي مع قيمة ومبادئه ومثله العليا.