رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الإثنين، 23 أكتوبر 2017 04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

زحام في مكاتب البريد في أول أيام التقدم لمشروع الإسكان بالسويس

  • السويس حسام صالح

  • السبت، 12 أغسطس 2017 - 04:29 م

    زحام في مكاتب البريد في السويس
    زحام في مكاتب البريد في السويس

    شهد مكتب بريد السويس في محافظة السويس، زحام وتكدس عشرات المواطنين داخل المكتب للحصول على كراسة الشروط لمشروع الإسكان الاجتماعي، حيث يجري أنشاء الوحدات الخاصة بالمشروع في حي عتاقة بالسويس.

    وكان عشرات المواطنين توجهوا إلى مكتبي بريد الأربعين، والسويس الرئيسيين، إلا أن الكراسات نفدت في وقت قليل بمكتب الأربعين، فتوجه باقي المتقدمين لمكتب السويس.

    وقال أحمد جبريل، أحد المتقدمين للمشروع انه اشتري الكراسة بقيمة 60 جنيه، وحصل عليها مع إيصال بسداد المبلغ، وبعد استكمال الأوراق المطلوبة وتسجيل البيانات، سوف يسدد مبلغ 11.140 جنيه تحت بند دفعة تعاقد.

    وأضاف أحمد جبريل، أن المشروع يستهدف محدودي الدخل، لافتا أن كراسة الشروط تضمنا شرطا بموجبه تكون الوحدات مستحقة لمن يقل راتبه شهريا عن 3500 جنيه، في حالة الأعزب، و4276 جنيها في حالة المتزوج.

    ويضيف صديقه محمد محسن الذي تقدم للمشروع أيضا، أن موظف البريد أخبره أن قرعة سوف تجري بين المتقدمين للمشروع في السويس وستكون الأولية للأرامل، ثم المتزوجين الذين يعولوا أطفال، ثم حديثي الزواج، والشباب العُذب، على أن تكون الأولوية للأصغر سناً.

    وفى السياق يواصل جهاز التعمير والإسكان بالسويس وجنوب سيناء، أعمال الإنشاءات وتوصيل المرافق بمدينة احمد زويل والتي تضم 118عمارة، بإجمالي عدد 2832 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالسويس، بجانب أعمال الإنشاء بمدينة الكبانون.