رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الخميس، 17 أغسطس 2017 09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

نائب السويس يقدم مذكرة عاجلة لرئيس الوزراء ضد كوين سيرفيس

  • حسام صدقه
  • السبت، 12 أغسطس 2017 - 01:00 م

    النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب
    النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب

    تقدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس ،بمذكرة عاجلة إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ،ووزيري القوي العاملة والنقل والمواصلات ،بسبب تصرفات شركة الخدمات كوين سيرفيس بميناء السخنة بالسويس والمطالبة بحماية العمال.


    وأضاف النائب فى المذكرة "أصبح أكثر من 600 أسرة للعاملين بشركة كوين سيرفيس مهددين بالتشرد .. وذلك بسبب سوء علاقات العمل بين أدارة الشركة والعاملين ".


    وتابع النائب "بسبب قيام الادارة بالتهديد باعتقال العاملين وحبسهم والقبض على اقاربهم من أجل تسليم العمال انفسهم للشركة مما أدى إلى موجة من الغضب بين العاملين وأسرهم وأقاربهم بالسويس ، يحدث ذلك بالمخالفة لقوانين تنظيم علاقات العمل والاعراف والتقاليد والمعاهدات الدولية ".


    وأضاف "من جهة أخرى أدت أزمة الشركة مع العاملين إلي تصاعد وتإذم العلاقة بين شركات موانئ دبي العالمية التى تعمل بميناء السخنة بسبب قبض شركة الخدمات على أحد المديرين العاملين بميناء السخنة ،بالإضافة إلى عدم التزام شركة كوين سيرفيس باعمالها مما ادي الى وجود خسائر وتعطيل للعمل داخل الميناء .. الغريب أن يحدث ذلك فى الوقت الذي تتوجه فيه القيادة السياسية لفتح أفاق للشراكة والتعاون مع شركة موانئ دبي من أجل توفير فرصة للاستثمار والعمل من أجل الشباب".