رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بالصور .. حماقي يتألق في اولى حفلاته بالساحل الشمالي ويُعلن عن "خلينا زي ما احنا"

  • سامح المنسى

  • السبت، 05 أغسطس 2017 - 12:28 م

    محمد حماقي
    محمد حماقي

    أحيا الميجا ستار محمد حماقي مساء أمس الجمعة 4 أغسطس، واحدة من اضخم حفلات الساحل الشمالي داخل قرية مرسيليا بيتش 4  من حيث التجهيزات والآلاف من محبيه وأصدقائه من نجوم الفن والمشاهير.

    افتتح حماقي الحفل  بأغنية " طمنوني عينيك" وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها انطلق ليقدم العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها نفسي ابقي جنبه وعمره ما يغيب و"مابلاش" و"ام الدنيا" "أدي اللي تملي" .. وغيرها ممن صاحبها وصلات الرقص المتتالية ليختتم ليلته وسط تفاعل غير مسبوق ب "استني دقيقة".

    تخلل الحفل العديد الكواليس وعوامل والاثارة منها تقديمه لأغنية جديدة خطفت قلوب محبيه ويقول مطلعها "خلينا زي ما احنا .. رجوعنا مش في صالحنا .. ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا .. ومع الايام صدقني .. البعد هيرحنا ..ما احنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض .. ده احنا بعد حلول كتير ما لقناش غير حل البعد .. يبقي نرضى بيه ونسكت .. احنا أصلا مش لبعض " وهي من كلمات لحن محمد يحي.

    كما طالب حماقي المطرب والملحن رامي جمال للصعود على خشبة المسرح وقدما معا أغنيتي "وقت قريب" و "اوعديني" .. بعدها حرص رامي علي شكره وطالب الجمهور بمواصلة الاستمتاع بحفل نجمهم المفضل.

    كما حرص حماقي على تحية كابتن سيد معوض الذي تواجد ضمن الجمهور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات .. بالإضافة إلي توجيه كلمة شكر لـ امير طعيمة الذي يعتبره افضل شعراء العالم العربي وأشار الي أنه ملحن اغنيتي اوعديني برامي جمال  ومابلاش من البومه الاخير.

    وتواجد بالحفل ايضا الاعلامي ممدوح موسي والموزع تومه وحرمه وطارق حماقي شقيق محمد حماقي وكريمته نور و حمدي بدر.

    حرص حماقي في ختام فقرته على توجيه كلمات الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من افراد قرقته الموسيقية ومرورا  بمديرة عماله منه شومان والتي تابعت  كافة  الاستعدادات والتجهيزات التي يشارك في صناعتها تامر فوزي مصمم المسرح ووليد الحريري الذي وضع تراسات الإضاءة والليزر بشكل احترافي وبمشاركة الفنان أحمد عصام الذي زاد من اثارة الأجواء بال fire works  التي تماشت مع توزيعات وألحان اغاني حماقي.

    يعد هذا الحفل هو الأول لحماقي ضمن مجموعة حفلاته لصيف ٢٠١٧ و التي يلتقي من خلالها مع جمهوره من رواد الساحل الشمالي حيث من المقرر أن يحي بعده حفل طبلة اخد اشهر أماكن السهر التي تضم عادة المشاهير من نجوم الفن والمجتمع بالإضافة إلي حفله بجولف بورتو مارينا.