رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صحافة المواطن| المستشفي حقل تجارب

  • الخميس، 03 أغسطس 2017 - 04:46 م


    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل عماد الصعيدي – دسوق -كفر الشيخ هذه المشاركة.

    اشتكى أهالى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ من ظاهرة المستشفيات الاستثمارية المنتشرة داخل أحياءو التى أصبحت حقل تجارب للمرضي و التى أدت إلي انتشار ظاهرة حالات الوفاة التي أصبحت حديث الشارع الدسوقي رغم قيام الجهات المسئولة بإصدار عدة قرارات غلق وإزالة لوجود مخالفات، وللأسف السادة المسئولون عن قطاع الصحة ورئاسة الوحدة المحلية أصبحوا عاجزين عن تنفيذ القرارات الصادرة مثل القرار الذي يحمل رقم ٥١ لعام ٢٠١٧ غلق والصادر من مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ والقرار رقم ٣١٠٣ لعام ٢٠١٧ بإزالة أعمال بدون ترخيص لقسم العناية المركزة ومعمل التحليل والحضانات وعدم وجود غرفة نفايات داخل مبني المستشفي وذلك طبقا للقانون رقم ١٥٣ لعام ٢٠٠٤ ورغم قيام الأهالي بإرسال التلغرافات والفاكسات التي تحمل استغاثاتهم للمسئولين عن رئاسة مدينة دسوق ومسئولي الإدارة الصحة، للأسف دون جدوي.

    لذا نناشد م . شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ومحافظ كفر الشيخ التدخل بتكوين لجنة حيث يوجد عدة محاضر داخل قسم الشرطة ضد إهمال المستشفيات حتي يتم القضاء علي هذه الفوضي.

    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]