فيديو | شيرين عبد الوهاب: «الهضبة» دي حاجة صغيرة أوي.. وأنا «هرم»

هاجمت المطربة شيرين عبد الوهاب، الفنان عمرو دياب الملقب بـ«الهضبة» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» للإعلامي عمرو أديب، وأكدت أن دياب أخطأ في حقها أكثر من مرة.
وأضافت شيرين ، أنها سعيدة بالهجوم عليها، معقبة: "أنا بقول للي بيهاجموني الله يكون في عونكم هما تعبانين دلوقتي".
وأكدت "عبدالوهاب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، الأحد، أنها لم تهن الشعب التونسي وأنها إذا فعلت ذلك فإن الجمهور التونسي لن يصمت، مشيرًة إلى أنها تحترم الشعوب العربية كافة. 
واستطردت: "أنا بحترم الشعب القطري ولكن لا أقبل بنظامه لأني من الثورة وأنا اتعرض عليا شيكات علي بياض من أجل الموافقة لإقامة حفلات غنائية بقطر ولكني لم أوافق لأني لا أقبل المزايدة علي عروبتي". 
وأشارت إلى أنها واجهت المطرب عمرو دياب، في مداخلة هاتفية بما قاله عنها بشكل شخصي ورد عليها بالضحك، قائلة:" عمرو دياب، له لسان يرد عليا وانا ست حرة ومش بخاف من حاجة "، متابعة:" الهضبة مش حاجة حلوة ولو عمرو دياب جبل فأنا هرم برضه ولقب الهضبة ده مش حاجة حلوة أصلا".
ورفضت "عبد الوهاب"، الجلوس مع عمرو دياب والمصالحة معه قائلة:" انا مش عاوزة اتكلم في الموضوع ده تاني ولو حد اتكلم فيه تاني هضربه علي بوقه، وانا مش هدفع فلوس لعمرو دياب عشان يتصالح معايا زي ما حصل من سالم الهندي وأعطى له 3 مليون دولار".