ايناسيو للمقربين قبل الاجتماع لحسم مصيرة " قد أستمر في تدريب الزمالك"

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي إيناسيو قبل جلسته مع رئيس القلعة البيضاء لحسم مصيرة بالبيت الابيض للمقربين منه عن أن جلسته مع "مرتضى منصور" ستكون حاسمة منوها أن الجلسة قد تشهد استمراره في تدريب الفريق رغم الأزمات التي حدثت مؤخرًا.

تحدث إيناسيو مع المقربين منه ونصحوه بعدم الحديث عن أية أمور تخص رحيله حتى لا يفرط فى الحصول على الشرط الجزائى موضحين له إنه عليه التأكيد أن الاجتماع أمر روتينى وقد يعود مرة ثانية لقيادة الفريق رغم علمه بأن مجلس إدارة النادى يرغب فى رحيله بعد أحداث الإسكندرية التى شهدت مهاجمته للمجلس من خلال تصريحاته فى مؤتمر الثلاثاء الماضى.

إيناسيو يعلم جيداً إن أمر رحيله من الزمالك بات وشيكاً وهو الأقرب حدوثه فى جلسة الفجر مع مرتضى منصور رئيس النادى، إلا إنه قال إنه من المحتمل أن يعود مرة أخرى لمعسكر الفريق ويقود أبناء ميت عقبة فى المواجهة المقبلة أمام النصر السعودى.

وكان المدير الفني غادر معسكر إقامة الفريق في برج العرب بعد الخسارة من العهد اللبناني في الجولة الثانية لمباريات البطولة العربية وتوديعها  للاجتماع مع رئيس نادي الزمالك لتحديد مصيرة بالنادي بشكل نهائي .