شاهد .. باولو باكيا : حزين للخسارة وبعتذر للجمهور وقادرون على الوقوف مرة أخرى

أعرب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حسام باولو عن حزنة الشديد لخسارة فريقة أمام فريق العهد اللبناني بهدف دون رد في الجولة الأولى لمباريات الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية . 

وقدم "باولو" اعتذارة لجماهير القلعة البيضاء بعد واقعة بصقه على الجمهور أثناء مغادرته لملعب الإسكندرية بعد الخسارة أمام العهد اللبناني موضحا أنه تعرض للسباب من بعض الأفراد في المدرجات مما دفعه للانفعال والرد عليهم بهذه الطريقة بشكل إنفعالى.

وجدد المهاجم اعتذاره للجماهير مشيرا إلى أنه حزين للغاية بعد الخسارة لأنه كان يتمنى هو وزملائه إسعاد الجماهير في الفترة الحالية قائلاً:"كان نفسى أفرح الجمهور والله.. حزين جداً للخسارة ومش عارف أقول إيه ولكن أنا بعتذر لهم" مشيرا الى أنة يعلم غضب جمهور الزمالك منّا ولا نعلم ماذا يحدث لم يقصر معنا أحد سواء إدارة أو جماهير، فالتقصير من عندنا، لا يوجد توفيق، فنحن نعلم حجم نادي الزمالك ونعلم قيمة هذا الكيان".

وتابع :" سأخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة التى لحقت به والتى جاء تشيخصها المبدئى بإنها جزع فى الأنكل مشيرا الى أنة تعرض لالتواء قوي في الكاحل وسمعت صوت "طرقعة" لكني تحملت من أجل تحقيق الفوز ومحاولة إسعاد الجماهير رغم أنها تورمت.

 وعن اشتباكه لفظيًا مع جماهير الزمالك أجاب "الجمهور يسبنا ونحن مضغوطين ونريد أن نفوز فلا يوجد أحد يحب الخسارة موضحاً إنه يقدر جيداً مشاعر جمهور الزمالك بعد الشكل الذى ظهر به الفريق فى الفترة الأخيرة مشدد على أنهم قادرون على الوقوف على أقدامنا مرة أخرى، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، فنحن رجال ونستطيع إسعادهم من جديد".