حبس 3 أشخاص قاموا بخطف صاحب معرض وطلب فدية 5 ملايين جنيه

أمرت نيابة الهرم بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم باختطاف صاحب معرض قطع غيار سيارات، وطلب فدية 5 ملايين جنيه، حيث أدلى المتهمون الثلاثة بتفاصيل ارتكاب الواقعة، أمام النيابة بأنه بتحريض من طليقة المجني عليه.
وأضاف المتهمين الثلاثة: أنهم استدرجوا المجني عليه عن طريق إيهامه ببيع عقار له بمنطقة الوراق، وبعد ذلك احتجزوه داخل شقة مستأجرة، بالمنطقة، وقاموا بالاتصال هاتفيا بزوجته وطلبوا الفدية مقابل إطلاق سراحه، وهددوها بالإيذاء في حالة إبلاغها.
كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطار من المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بورود بلاغ من مهندس زراعي وشقيقته، بخطف شقيقهما، صاحب معرض قطع غيار سيارات، وطلب فدية 5 ملايين جنيه.
وأضافا أنه قام بالاتصال بزوجته واخبرها بأنه سيتوجه لمقابلة بعض عملائه، ولم يعد لمسكنهما، وبعدها وجدت هاتفه المحمول مغلق، وتلقت اتصالا هاتفيا من شخص ليخبرها، بأنه خطف زوجها وطلب فدية 5 ملايين جنيه، وهددها بإذائه في حالة إبلاغها.
وبإجراء التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن طليقة المجني عليه وراء خطفه، واستعانت بـ3 عمال لخطفه، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليهم وتحريره، وتحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وبإحالتهم للنيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.