شاهد .. مرتضي منصور يعلن عن 10 صفقات للزمالك .. وشكوى ضد ايناسيو بالفيفا

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن التعاقد بشكل رسمى مع 10 صفقات جديدة للانتقال للفريق الابيض خلال الموسم الجديد استعدادا للموسم الكروى المقبل .

وقال "مؤتضي منصور" أن الزمالك أعاد يوسف إبراهيم "أوباما" وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفي عقب انتهاء إعارتهم لأندية أخرى، كما تعاقد مع صلاح عاشور وأحمد داوودا وأحمد مجدي وكاسونجو كابونجو وبنجامين أشيمبونج وأحمد كابوريا ضمن الصفقات الجديدة.

وأكد"رئيس الزمالك" أن نادى الزمالك بصدد الإعلان عن صفقة جديدة خلال الساعات القادمة بالتعاقد مع الثنائي عبد الله جمعة ومحمد الشامي لاعبا نادي إنبي حيث تم الاتفاق على كل التفاصيل ويتبقى الحصول على الاستغناء الخاص بالثنائي.

وشدد " مرتضى منصور" على أن البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق كاذب وجميع تصريحاته غير صحيحة  موضحاأن  الزمالك رحل عنه بشكل رسمى 3 لاعبين فقط هم مصطفى فتحى وستانلى وكهربا والأول والثانى شاركوا مع إيناسيو فى بطولة إفريقيا وودع البطولة بينما كهربا لم يلعب معه مطلقا.

وأضاف "رئيس الزمالك" خلال حديثه الموجه لإيناسيو: "أنت قبضت كام عشان تشتم رئيس الزمالك وتكذب بالشكل ده للأسف كل اللى بيحصل عشان الانتخابات" منوها أنه سيقوم بتقديم شكوى ضد إيناسيو لدى الاتحاد الدولى "الفيفا" تتضمن جميع تجاوزاته تجاه مجلس الإدارة ورئيسه مؤكدا وجود تسجيل للخواجة وهو يشيد بمرتضى منصور ويؤكد رغبته فى الرحيل.

وأشار "مرتضى منصور" الى أن هناك مؤامرة ضد القلعة البيضاء في الفترة الماضية تحدث بسبب الانتخابات مشدد على أنه لم يتم الرد على تصريحات البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية حفاظا على استقرار الفريق في مباراة اليوم أمام العهد اللبناني بالبطولة العربية.