"شنايدر إليكتريك" تطلق نظام كابلات متطورة فى مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تبدأ شركة شنايدر اليكتريك، فى المساهمة فى خطة تدعيم البنية التكنولوجية في مصر بإطلاق نظام كابلات متطورة تعرف عالميا باسم “Actassi cabling System” المتخصصة في تطوير حلول البنية التحتية.

ومن المقرر أن يتم تزويد قطاعات الأعمال المتنوعة بحلول البنية التحتية المدمجة للصوت والبيانات والصور عن طريق منظومة من المنتجات المتكاملة والتي تشمل كابلات النحاس ((«AT6، »AT6A & CAT7 وكابلات الألياف الضوئية(Multimode & Single-mode) بجميع تصنيفاتها وجميع اجهزة الربط الخاصة بها.

من جانبه قال المهندس طارق وهبي نائب رئيس شركة شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي لقطاع المباني الذكية، "إن هذا الاصدار سوف يفتح أفاق جديدة من الأعمال والفرص لشركات تقنية المعلومات لتقديم حلول متقدمة ومتكاملة من إعطاء حلول شاملة لعملائهم في البنية التحتية وتطوير طرق الاتصال وأمن المعلومات".

وأضاف إن دورنا لا يقتصر فقط على إحضار آخر ماتوصلت له تقنية المعلومات للمنطقة، وإنما القيام بتقديم خدمات وحلول فعالة ومهمة عن طريق الربط بين الموزعين المعتمدين من جهة وشركات اعادة بيع تقنية المعلومات من جهة أخرى ليكون المستفيد هو العميل النهائي المستخدم لهذه التقنيات سواء من الشركات أو المؤسسات لكي يحصل على الحل المناسب له بأفضل التقنيات والأسعار وبكل سهولة.