فيديو| الرئيس يعلن حزمة قرارات في ختام مؤتمر الشباب الرابع

الرئيس السيسي أثناء الجلسة الختامية
الرئيس السيسي أثناء الجلسة الختامية
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال حفل ختام المؤتمر الوطني للشباب التحية والتقدير للشعب المصري الذي اثبت قدرته على التحدي، مؤكدا أن قدرنا نحن المصريون أن نجابة التحدي ونعبر بمصر نحو المستقبل.

وأضاف "السيسى" خلال حفل ختام المؤتمر الوطني للشباب الرابع بالإسكندرية أن هناك دول وأجهزة تدعم الجماعات الإرهابية بالتمويل والدعاية الإعلامية مشيرا إلى انه كلما تحققت انجازات في مصر كلما ازدادت شراسة المخططين للإرهاب.

وأوضح السيسي أنه حين قرر اتخاذ إجراءات اقتصادية صعبة فقد اعتمد على وعى المصريين بالأمور مشيرا إلى انه لا يبحث عن مجد شخصي وإنما عن مستقبل هذا الوطن.

واتخذ السيسى بعض القرارات في الجلسة الختامية بمؤتمر الشباب الرابع منها دعم منتدى شباب العالم المقرر عقده بمصر وتكليف الحكومة بالاستعانة بالشباب فى متابعة تنفيذ إستراتيجية 2030 وكذلك البدء في تطوير مدينة رشيد الأثرية بحيث لا يستغرق العمل أكثر من 3 سنوات وأيضا نظر الحكومة في جميع مطالب محافظات إقليم غرب الدلتا وإفادته خلال أسبوع بالنتائج وانتهاء مجلس الوزراء من التقسيم الإداري الجديد لمحافظات مصر تمهيدا لتنفيذه.

وطالب السيسى الإعلام بحملة توعية بأهمية الإصلاح الاقتصادي لانه السبيل للمواطنين لمجابهة تخطيط إسقاط الدولة  في مصيدة العوز التي يخطط لها البعض لمصر وواجهناها بالإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى أن لا يوجد احد من المتربصين بمصر يستطيع أن يقف أمام الشعب.