تحطم طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق الخليل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تحطمت طائرة إسرائيلية بدون طيار، مساء ،الأحد 23 يوليو، في منطقة مسافر بني نعيم شرق الخليل.
وقالت مصادر محلية إن طائرة استطلاع إسرائيلية بدون طيار سقطت في منطقة بئر أم خرزة بمسافر بني نعيم شرق الخليل، وإن قوات كبيرة من الجيش وصلت إلى المكان وتقوم بأعمال تمشيط بحثا عن الطائرة.
من ناحية أخرى، هاجمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم، سيارات المواطنين الفلسطينيين بالقرب من منطقة بيت عينون شمال الخليل وقاموا بأعمال عربدة في الشارع.
وأضافت أن مواجهات اندلعت بين شبان ومجموعة من المستوطنين بالقرب من مفرق بيت عينون شمال الخليل، عقب قيام مستوطنين بالعربدة في المنطقة من خلال الاعتداء على السيارات الفلسطينية ورشقها بالحجارة.
كما وصلت إلى المنطقة قوات كبيرة من جيش الاحتلال وقامت بإغلاق شارع رقم ٦٠ الذي يمر بمفرق بيت عينون ومنعت حركة عبور السيارات.
وفي القدس تجددت المواجهات بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في كل من الخضر وسلوان ورأس العامود والعيسوية.
وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، أربعة مواطنين من قرية بيت امين جنوب قلقيلية وجميعهم من عائلة واحدة خلال توجههم الى مدينة اريحا.
وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال أوقفت المركبة التي كان يستقلها أربعة شبان وهم: معتز راتب يوسف الشيخ و سراج يوسف راتب الشيخ وراتب يوسف راتب الشيخ وبهاء الدين محمد علي، وفتشت المركبة واعتقلت من فيها واقتادتهم ومركبتهم إلى جهة غير معلومة.
وفي نابلس، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، حاجز حوارة جنوب نابلس، من كلا الاتجاهين.
وأفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز حوارة من كلا الاتجاهين، دون معرفة الأسباب، وتحويل الطريق إلى عورتا.