عبدالفتاح الجريني سعيد بنجاح أغنية "La Gozadera"

  
أعرب الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، عن سعادته بنجاح النسخة العربي من أغنيته الأخيرة La Gozadera، والتي طرح مؤخرا الفيديو الكليب الخاص بها، بمشاركة المطربي العالمي مارك أنتوني وGente Deona ، وتعد أغنية La Gozadera غناها Marc Anthony & Gente de )ona، وتم طرحها قبل عامين واقترب عدد مشاهداتها من مليار مشاهدة علي موقع يوتيوب.


وقال الجريني في مداخلة هاتفية مع برنامج "أجمد 7"، علي "نجوم إف إم": "هي أغنية لمارك أنتوني وقدمت من قبل وتتحدث عن الأصحاب والفرحة، وبحاول دائما أن لا يكون فيه حدود للمزيكا، وفيه أغاني أجنبية كثيرة تنجح لدينا ولا نفهم اللهجة يكفي رقصنا مع المزيكا فنحن نشعر بها بشكل كبير، والأغنية فيها الموسيقي العربي أيضا مثل المزمار، ووضعنا أكثر من جاحة بها لتصل للمستمع العربي، وبدل ما نغني حاجات منهم سنعمل علي أنهم يوصلوا لنا ويغنوا أغانينا".


وتحدث الجريني عن أعماله المقبلة، قائلًا: “أستعد لطرح أغنيتين الفترة المقبلة، وهما "محدش عارف الخير فين" و"من الألف للياء" وواللاتي سيحملان اللهجة المصرية”.
 
 يُذكر أن الجريني طرح قبل أسابيع قليلة دعاء “الرضا بالحال” من كلمات أمير طعيمة ولحن رامي جمال وتوزيع نور، كما حصل مؤخرًا علي جائزة أفضل عمل عالمي في حفل توزيع جوائز الموسيقي العربية الذي أُقُيم في بيروت عن أغنية “جبرا فان”.