مدرب الفيصلي : الاهلي يملك خبرات كبيرة ولديه مقومات النجاح

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي الاردني الصربي نيبوشا أن النادي الاهلي يملك خبرات كبيرة ولديه مقومات النجاح وفرصتة بالفوز بالبطولة كبيرة خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم خبرات واسعة .
 
وأضاف "نيبوشا" أن فريقه يضع حسابًا كبيرًا للنادي الأهلي قبل المباراة التي تقام غدًا مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون اللقاء ممتعًا للجميع ويظهر الفريق بشكل جيد.

وأعرب المدرب الصريبي عن بالغ احترامه للنادي الأهلي وذلك قبل المباراة التي ستجمع الطرفين غدا السبت  في افتتاحية البطولة العربية في التاسعة والنصف مساء على استاد السلام الدولي ضمن منافساتن الجولة الاولي بالبطولة .

وعن مشاركة النادي الاهلي بالبدلاء قال: "الاهلي سيظل اقوى فرق افريقيا حتى لو شارك بالبدلاء فكلهم سواء" مشيرا الى اللقاء لن يكون سهلًا، موضحًا أن الفيصلي يسعى لتقديم مستوى متميز في بداية البطولة العربية وتحقيق الفوز على الأهلي صاحب التاريخ الطويل.
 
 وتنطلق البطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 5 من اغسطس المقبل وتقام على ملاعب السلام والاسكندرية وبرج العرب، بمواجهة الاهلي والفيصلي الاردني على استاد السلام في الساعة التاسعة والربع.