وصلة غزل كشفت "منتقبتي التوكتوك"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اتسعت عين الشاب ذهولًا، وعقدت المفاجأة لسانه، وأخذ يحملق وهو مشدوه بعدما نهرته الفتاة المنتقبة، وصديقتها وأمطراه بأبشع الألفاظ حيث كان صوتهما غير مألوفًا.


انتابته حالة من الفضول وتساؤلات أثقلت رأسه حيث الصوت الذي تردد على مسامعه لم يكن صوتًا لفتاة، اقترب منهما في محاولة لكشف المستور، وتحولت كلمات الغزل التي كان يمطرهما بها إلى كلمات يشوبها غرائز حيوانية، تخلتا المنتقبتان عن أنوثتهما بعدما نجح في استفزازهما، ووقعت المفاجأة على رأسه كالصاعقة تجمع على إثرها المارة ليكتشفوا الحقيقة، وهي أنهما شابان، وسادت حالة من الفوضى والهلع حاولا خلالها الهرب ولكن دون جدوى.


وفي النهاية استسلما للأمر الواقع، وتمكن المارة من التحفظ عليهما وتوجهوا بهما إلى قسم شرطة حلوان، وتم تحرير محضر بالواقعة كشفا خلاله عن سر ارتدائهما للنقاب.


وأمام وليد بيومي، وكيل أول نيابة حلوان اعترف المتهمان بأنهما شرعا في ارتداء النقاب، والتشبه بالسيدات بعدما هداهما تفكيرهما إلى ذلك لسرقة سائقي التوك توك، والاستيلاء على مركباتهم حيث كان يقوم أحدهما بإغرائه بينما يرشقه الآخر بكمية من "مسحوق الشطة" في عينيه، ويستوليا على متعلقاته بسرعة فائقة، ثم ينطلقا بالتوك توك الخاص به، وذكرا في أقوالهما بأنهما أقدما على ذلك لمرورهما بضائقة مالية.


تقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.