رئيس ديروط يتفقد أعمال إنشاء المدارس الجديدة ويزور المستشفى المركزي

أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته لرؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بكل مركز والوقوف على أية معوقات تواجه تلك المشروعات وإيجاد الحلول السريعة لها لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والانتهاء من تنفيذ المشروعات في مواعيدها المحددة.

وتفقد العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط أعمال بناء أجنحة المدارس الجديدة المزمع إنشائها بمركز ديروط كما زار المستشفى المركزي وذلك لمتابعة القطاع الصحي بالمركز والوقوف على أهم المشكلات التي تواجهه والعمل على حلها.

وقال رئيس مركز ديروط إنه تم المرور على مدرسة بدر الإعدادية بنين ومدرسة أبو جبل الابتدائية ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات ومدرسة رفاعة الطهطاوي للغات، وجاري العمل على إنشاء مبنى يضم 13 فصلا بمدرسة رفاعة الطهطاوي للغات و17فصلا جديدا بمدرسة أبو جبل الابتدائية، وكذلك 12 فصلا بمدرسة فاطمة الزهراء.

وأشار إلى أن هناك متابعة مستمرة من المهندس محمد عبد الجليل السكرتير العام على مدار اليوم لكافة الأعمال التي تتم داخل نطاق المركز وتذليل العقبات التي تواجه تنفيذ آليات العمل.

واستكمل رئيس المركز جولته التفقدية بزيارة مستشفي ديروط المركزي والمركز الطبي وتابع سير العمل بهما مشددًا على تذليل العقبات أمام المرضى ورعايتهم وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم، مؤكدًا أهمية انضباط العمل بالمستشفى وتواجد الطاقم الطبي لمواجهة أي حالات للطوارئ والتنسيق بين مديرية الصحة بأسيوط وقيادات العمل التنفيذي لتنفيذ منظومة عمل تصب في صالح المواطن البسيط.