رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الأحد، 23 يوليه 2017 04:40 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

حجازي يبحث مع أهالي دارو أزمة الصرف الصحي

  • مصطفى وحيش
  • الإثنين، 17 يوليه 2017 - 05:37 م

    عقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، الاثنين 17 يوليو، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي أهالي مركز ومدينة دراو في أجواء من المصارحة والشفافية الكاملة استمرت نحو الساعتين تم خلاله إستعراض ومناقشة كافة الجوانب والمحاور الخاصة بمشروع المعالجة الثلاثية المزمع تنفيذه بمحطة الصرف الصحى بقرية بلانة التابعة لمركز نصر النوبة.
    ورد حجازي على كافة أسئلة واستفسارات المواطنين الخاصة بهذا المشروع الحيوى من خلال المسئولين والمختصين بذلك كلاً فى مجال عمله.
    وأكد اللواء مجدي حجازي أن مصلحة المواطن الأسواني وتحقيق المنفعة والصالح العام هو الهدف الرئيسى الذى تسعى له كافة الجهود التنفيذية بالمحافظة فى مختلف المجالات الخدمية؛ حيث إنه لم ولن يسمح بتنفيذ أى عمل أو إتخاذ أى قرار يمكن أن يمس أو يتعارض مع هذا الهدف المرجو.
    ولفت إلى أن مشروع المعالجة الثلاثية بمحطة بلانة سيتم تنفيذه طبقاً لكافة الإشتراطات والمواصفات القياسية والعالمية المعمول بها فى هذا الشأن فى ظل متابعة مستمرة للجهات الرقابية المختلفة وفى مقدمتها  وزارات الصحة والبيئة والزراعة والرى وذلك لضمان تحقيق الهدف المنشود من تنفيذ المعالجة الثلاثية وتوفير كميات مياه معالجة ونقيه خالية تماماً من أى ملوثات أو شوائب.
     وخلال الإجتماع أعلن مجدى حجازى عن تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة وعضوية ممثلى كافة الجهات المعنية وممثلى المواطنين من دراو ونصر النوبة من أجل القيام بالمتابعة الدائمة والمتواصلة لخطوات ومراحل تنفيذ مشروع المعالجة الثلاثية ببلانة من الآن وحتى الانتهاء منه لضمان تشغيله وفقاً للمعايير الفنية ومواصفات الجودة المطلوبة.