رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 18 نوفمبر 2017 11:32 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

فيديو| سالم: الأمن القومي المصري مستهدف من أكثر من جهة حدودية

  • رضا خليل

  • الإثنين، 17 يوليه 2017 - 11:56 ص

    المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا
    المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا

    قال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا اللواء نصر سالم، إن الأمن القومي المصري مستهدف من أكثر من جهة حدودية عن طريق عدة قوى معادية ورأس الارهاب في قطر وتركيا .
    وأضاف "سالم" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "صباحك عندنا" والمذاع علي فضائية المحور، الإثنين 17 يوليو، أن عناصر جمع المعلومات داخل وخارج البلاد يعملون على مدار الساعة والدليل على ذلك استهداف 15 سيارة حاولت اختراق الحدود الغربية، مؤكدًا أننا كنا سنرى حوادث إرهابية كثيرة حال دخول هذه السيارات.
    وتابع أن: "هناك أكثر من عنصر يقومون بجمع المعلومات"، مؤكدًا أن القرار الصحيح لا يأتي إلا على معلومات صحيحة، منوهًا بأن عملية حق الشهيد مستمرة حتى يتم القضاء على الإرهاب.
    وشدد "سالم " على أن مصر هي الجائزة الكبرى للإرهابيين وهذا هو هدفهم منذ البداية موجهًا رسالة للشعب المصري، قائلًا: "ساعد قواتك المسلحة والشرطة درعك اللي بيحميك لو عندك معلومة قولها حتى لو خاطئة".
    ووجه المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، رسالة لجماعة الإخوان قائلًا: "دماء الشهداء مش هانسيبها وهنحاسبكم عليها في الدينا وربنا يحاسبكم في الأخرة"، موضحا أن الإرهاب مثل الحية لابد من قطع رقبتها .
     وأكد "سالم" أن رأس الإرهاب موجود في قطر وتركيا، لافتًا إلى أن لدينا حالة من غياب الوعي بسبب نشاط الكتائب الإلكترونية للإخوان والتي تقوم بالشماتة في جنود القوات المسلحة.