رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:25 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

الليلة.. الأهلي يسعى لتأكيد زعامته للكرة المصرية بالفوز في القمة 114

  • محمد عادل سالم

  • الإثنين، 17 يوليه 2017 - 01:51 ص

    مع دقات الساعة الثامنة تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية إلى استاد الجيش المصري بالاسكندرية حيث تقام مباراة القمة رقم 114 بين القطبين الأهلي والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز.
    ألتقى الفريقان في 113 مباراة بالدوري فاز الأهلي في 41 مباراة مقابل 25 مباراة للزمالك وتعادل الفريقان في 47 مباراة.
    ويسعى أبناء القلعة الحمراء بقيادة حسام البدري لتأكيد تفوقهم وزعامتهم للكرة المصرية من خلال الفوز بالقمة على حساب الغريم التقليدي الزمالك.
    وأعلن البدري عن قائمة الأهلي لموقعة القمة رقم 114 والتي ضمت في حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وفي الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وباسم علي ومحمد نجيب وعلي معلول وصبري رحيل ومحمد هاني وحسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا ووليد سليمان وميدو جابر  وكريم نيدفيد وجونيور أجايى وعمرو جمال وعماد متعب.
    ويغيب عن القلعة الحمراء خلال المباراة كلا من مسعد عوض وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق، بينما يغيب للاصابة أحمد حمودي وحسين السيد ومروان محسن ويغيب احمد حجازي لانشغاله بتوقيع الكشف الطبي بنادي ويست بروميتش تمهيدا للانضمام للدوري الانجليزي بدءا من الموسم المقبل.
    وشدد البدري على أهمية مباراة القمة على الرغم من حسم فريقه للدوري منذ عدة مراحل ماضية مشيرا إلى أن الفوز بالمباراة يعد منافسة منفصلة تسعد جماهير القلعة الحمراء.
    ويسعى البدري أيضا في قيادة الأهلي للخروج بدون اي خسارة خلال مشوار دوري هذا الموسم، حيث لم يخسر المارد الأحمر أي مباراة في المسابقة، وكذلك الحفاظ على تفوق الأحمر على الأبيض بالدوري منذ عام 2007.
    وكانت مباراة الدور الأول والتي اقيمت بملعب استاد بتروسبورت انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0، وأحرز للأهلي في ذلك الوقت كلا من مؤمن زكريا وجونيور أجايي. 
    وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن تولي طاقم حكام اسكتلندي إدارة القمة 114 بقيادة الحكم الدولي وليام كولوم حكما للساحة ويساعده كلا من فرانك كونر واستيورات ريمي.