رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 18 نوفمبر 2017 01:42 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

فيديو| الوزراء: حملة إزالة التعديات مستمرة واستهدفنا المساكن غير المأهولة بالوراق

  • رضا خليل

  • الإثنين، 17 يوليه 2017 - 12:05 ص

    السفير أشرف سلطان
    السفير أشرف سلطان


    قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، السفير أشرف سلطان، إن حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة ليست وليدة اللحظة ولكنه قرار صدر منذ شهور وتم تنفيذه على مختلف محافظات الجمهورية مشدد على أن الحكومة مصرة على هذا الملف حتى الانتهاء منه.

    وأضاف "سلطان" خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة dmc اليوم الاحد 16 يوليو 2017، أن حملة التعديات مستمرة ولن يتم التوقف عن استرداد أراضي الدولة بالكامل، مؤكدًا أن الحكومة عازمة على إزالة التعديات على أراضي الدولة ويجب أن يتم تنفيذ القانون بكل حزم فيما يصب في المصلحة العامة للمواطنين.

    وأوضح أن حملة الإزالة في الوراق لم تتعرض للمواطنين المقيمين في المنازل ولكن تم إزالة التعديات على المنازل غير المأهولة بالسكان والأراضي غير المزروعة مشددا على أن تلك الأراضي ملك الدولة وليس شخص.


    وتابع :" حملات إزالة التعديات في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة من قبل أجهزة الأمن تستهدف المنازل الخالية من السكان والأراضي غير المستغلة بالإضافة إلى المنشآت تم أخذها بوضع اليد وبشكل سوري.


    وأشار "سلطان" الى أن اجتماع بين وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة  للتأكيد بأن الحملات مستمرة لحين الانتهاء بشكل كامل من هذا الملف  وفقًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي منوهًا إلى أن هدف الحملة على الوراق ليس المساكن المأهولة بالسكان.