رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 18 نوفمبر 2017 01:43 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بروتوكول تحالف تور أند كيور ومركز مصر للآشعة يبدأ بمرضى فيروس سي

  • حاتم حسني

  • الأحد، 16 يوليه 2017 - 11:05 ص



    أبرم برنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية بروتوكول تعاون مع مركز مصر للآشعة، وذلك لتوفير خدمات الآشعة التشخيصية والعلاجية لجميع عملاء برنامج تور أند كيور من دول العالم المختلفة. 
     
    وصرح المهندس تامر وجيه رئيس شركة پرايم فارما المنظمة لبرنامج تور أند كيور أن الشركة تبحث دائماً في شراكاتها عن أصحاب المركز الأول في كل المجالات، وأن تور آند كيور يقدم أفضل ما في مصر للعالم كله.

    وأكد وجيه أن برنامج تور أند كيور الذي أطلق في مصر لمخاطبة العالم قد استطاع أن يحمل رسالة أمل إلى مرضى فيروس سي في أقصى العالم بعلاج مصري بدون قوائم انتظار وبأقل من عشر التكلفة العالمية. 
     
    من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مركز مصر للأشعة، ورائد الأشعة التداخلية في مصر د. أحمد الدرّي ، عن سعادته بالتعاون مع برنامج تور أند كيور الرائد في مجال السياحة العلاجية ، مضيفا أن البروتوكول يتضمن التشخيص لمرضى ?يروس سي باستخدام الموجات الصوتية والرنين المغناطيسي مع استخدام بروتوكولات "MکI& Ultrasound Elastography Protocols" لتقييم درجة التليف في الكبد قبل بدئ العلاج، بالإضافة إلى خدمة جديدة تقدم لأول مرة وهي تقديم خدمة الأشعة التدخلية لعلاج بعض الحالات المتقدمة وأورام الكبد وإصاباتها التي كان يتم رفضها سابقاً في البرنامج. 
     
    وقال مصطفى السيد مدير برنامج تور أند كيور أن البرنامج لديه العديد من المفاجآت السارة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى تلقي آلاف الطلبات والاستفسارات عبر الموقع الالكتروني للبرنامج من دول لم تكن موجودة على الخريطة السياحية المصرية من قبل، مما يعد بفتح أسواق سياحية جديدة لمصر. وكشف السيد أن وفداً من المرضى الرومانيين قد غادر مصر قبل العيد مباشرة بنتائج شفاء 100?‏، وأن كل مريض يعود إلى بلده بعد التعافي يصبح سفيرا لبرنامج تور أند كيور وسفيرا لمصر التي وهبته فرصة لبداية جديدة بدون ?يروس سي. 
     
    وأعلن  أستاذ الأشعة وأحد مؤسسي مركز مصر للأشعة د. وحيد طنطاوي ، أن المركز سيقوم بتوفير برامج أخرى لخدمة مرضى السياحة العلاجية من خلال برنامج تور أند كيور، معرباً عن تفاؤله بتوسيع قاعدة عمل البرنامج في المستقبل لتتضمن أمراضاً وتشخيصات وعلاجات تداخلية أخرى بعد البداية الناجحة بعلاج مرضى فيروس سي. 
     
    جدير بالذكر أن مركز مصر للأشعة الذي تأسس عام 1989 على يد نخبة من أساتذة الأشعة التشخيصية والتدخلية يعتبر من أكبر وأهم مراكز الأشعة في مصر، وقام بخدمة أكثر من ثلاثة ملايين مريض منذ افتتاحه. ويقدم مركز مصر للأشعة جميع الخدمات التشخيصية بالأشعات العادية والموجات الصوتية والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والمسح الذري بالإضافة إلى كونه الرائد في مجال الأشعة التدخلية في علاج الكثير من الأمراض والأورام وأخذ العينات وإجراء القسطرة للشرايين.