رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:05 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

احتوي زوجك الخائن!

  • مي سيد
  • السبت، 15 يوليه 2017 - 05:09 م


    نشر موقع "إل" موضوعا عن الخيانة للكاتبة الصحفية دنيالي سوبلرفيرز  عندما اكتشفت أن زوجها يخونها و كيف تعاملت مع هذا الموقف الأليم.
    بدأت دنيالي قصتها أنها شعرت أن زوجها تغير معها و مثل أي امرأة ظهر على زوجها علامات الخيانة مثل قضاء وقت طويل خارج المنزل ، عدم الاستمتاع أو الشعور بالسعادة بوجوده معها ، عدم الاهتمام بها مثل قبل.
    قالت دنيالي أنها شعرت بألم الشديد لتغير زوجها معها حتى و هي لم تثبت إي خيانة رسمية عليه ، قائلا شعور بألم شديد عندما تشعر المرأة أنها غير مرغوب فيها من زوجها لذلك بدأت دنيالي التفكير بالأمر جديا غرق بشعوري بالألم و اترك زوجي للمرأة الجديدة في حياته أم  افعل شيئا للحفاظ عليه موضحا أنها مازلت تحبه و تريد البقاء عليه في حياتها .
    قررت دنيالي الحفاظ على زوجها ومعرفة لماذا ابتعد عنها وعن المنزل وعند التفكير في الشهور الماضية اكتشفت دنيالي أنها قضت وقت طويل خارج المنزل في عملها وأهملت في  العناية بزوجها كثير  وبنفسها أيضا.
    نصحت دنيالي جميع النساء أن أهم شيء في العلاقة بين الرجل والمرأة هو الاحتواء ويجب على كل واحد منهم يفكر بطريقة الأخر فالمرأة تفكير بطريقة الرجل و العكس صحيح وبالفعل عندما بدأت دنيالي عمل ذلك بدأ زوجها يقترب منها مثل الأول وربما أكثر ، مؤكدا أنها لم تهاجمه أو تقول له تغير أو تعاتبه حتى بل بالعكس اقتربت هي منه وأصبحت تقول له أنها مقصرة في حقوقه.