السفير العراقي: نقف مع مصر في خندق العز والكرامة ضد قوى الشر والتطرف

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
أكد حبيب الصدر سفير العراق لدى مصر، أنهم ممتنون جدا من مواقف مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم والمؤازر للعراق.
وأضاف - في تصريحات على هامش احتفال السفارة العراقية بتحرير الموصل- أن العراق يقف مع شقيقته الكبرى مصر في خندق العز الكرامة لمواجهة أخطر هجمة عدوانية إرهابية شرسة أريد لها أن تدمر أوطاننا وأن تجعلها منقسمة على ذاتها.
وتابع أن الجيش العراقي أجهض هذه المؤامرة الخارجية واليوم مصر أيضا تجهض وأجهضت المؤامرة التي أريد بها لمصر العروبة شرا، مشددا على الوقوف مع الأشقاء المصريين كتفا بكتف ويدا بيد، وعندما يضع العراق يده بيد مصر العالم العربي كله يغدو بخير. 
وتابع: "كسرنا شوكة الإرهاب وأسقطنا دولة الخرافة في العراق، فالموصل كانت بالنسبة للتنظيم الإرهابي وكرا كبيرا وبها المئات من المعامل التي تنتج المفخخات والعبوات الناسفة، ومراكز لتدريب الإرهابيين ثم دفعهم لدول أخرى ،مؤكدا على أن نصر العراق هو نصر للأمة العربية وللعالم أجمع".
شهد الاحتفال حضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة وتم إطلاق الألعاب النارية والحمام الأبيض فرحة بالانتصار، وأدى عدد من أبناء الجالية الرقصات على الأغاني العراقية.