حبس متهم هرب من أمين شرطة بعد تخديره بالمنيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة مصر القديمة بحبس  المتهم الهارب أثناء عرضه على نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية ٤ أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل زوجته وابنته بكفالة ماليه  5 ألاف جنيها لكل منهن.

أصدر القرار المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية.

كما أمرت النيابة العامة بعرض آمين الشرطة المكلف بحراسة المتهم على الطب الشرعي لبيان أثر المخدر الذي تناوله، كما جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس الحارس  ١٥يوما على ذمة التحقيقات.

أنكر المتهم  في تحقيقات النيابة عقب تمكن قوات الأمن من ضبطه بمحافظة الإسكندرية قيامه بإعطاء الحارس المرافق له أي مواد مخدرة .

بدأت الواقعة حينما عثر الأهالي على أمين شرطة ملقى في أحد الحدائق بمنطقة المنيل، في حالة أعياء شديد وبإبلاغ الأجهزة الأمنية تبين أنه كان مكلفا بمأمورية من قسم مصر الجديدة بعرض متهم على نيابة جنوب القاهرة بمنطقة السيدة زينب، وأثناء سيرهم قام المتهم بتدبير بوضع خطة للهرب ،بعد أن وضع المخدر له في العصير، تم نقل أمين الشرطة إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على المتهم الهارب وإحالته إلى نيابة مصر القديمة للتحقيق معه.