مواطنو القليوبية يشكون من عدم التزام مستودعات البوتاجاز بأسعار المحافظة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
اشتكى مواطنو القليوبية من عدم التزام مستودعات البوتاجاز بالأسعار التي أعلنتها المحافظة حيث وصل سعر الأنبوبة بالتوصيل خارج المستودع في بعض الأماكن على 40 جنيه و45 جنيه بل وصل 50 جنيها في السوق السوداء.
وأكد أحمد عبد الرحمن من قرية السد أنه لا يعترض على زيادة سعر الأنبوبة ولكن يعترض على الاستغلال، حيث أن أصحاب المستودعات والسريحة لم يلتزموا بأسعار البيع خارج المستودع والتي حددتها المحافظة بالكيلو متر  وحددوا لها 40 جنيه للتوصيل خارج المستودع وهو استغلال.
أما حسين حامد من قليوب فأكد عدم التزام المستودعات بأسعار البيع بل أن بعض المستودعات تبيع الأنبوبة بـ35 جنيه من المستودع نفسه، مشيرا إلى أن سعر الأنبوبة وصل في السوق السوداء 50 جنيها دون رقابة.
وكان اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية قد اعتمد أسعار انبوبة البوتاجاز علي النحو التالي المنزلى سعر المصنع 27 جنيه، داخل المستودع:30جنيه وخارج المستودع حتى مسافة 2 كم 32 جنيه وخارج المستودع من مسافة 2كم حتى 5 كم 33 جنيه وخارج المستودع من مسافة 5كم حتى 8كم 34 جنيه وخارج المستودع من مسافة 8كم فأكثر 35 جنيه.
أما بالنسبة للتجاري سعر المصنع:45 جنيه، داخل المستودع:60جنيه،خارج المستودع حتى مسافة 2 كم: 65 جنيه وخارج المستودع من مسافة 2كم حتى 5 كم:67 جنيه وخارج المستودع من مسافة 5كم حتى 8كم:68 جنيه وخارج المستودع من مسافة 8كم فاكثر:70 جنيه