إصابة 87 مجندا بالتسمم بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 87 مجندا ما بين قوات مسلحة وشرطة من أفراد تامين المجرى الملاحي لقناة السويس، من المكلفين بتامين معدية نمرة 6 بوسط مدينة الإسماعيلية، بحالات تسمم بعد تناولهم وجبة مكرونة فاسدة أثناء الخدمة بالمعدية.


قالت مصادر أمنية مطلعة إن مستشفيات هيئة قناة السويس بالإسماعيلية  استقبلت خلال الساعات الأولى من فجرالثلاثاء 4 يوليو أكثر من 87 حالة تسمم من المجندين المكلفين بتامين معدية نمرة 6 المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس ، بعد تناولهم وجبة مكرونة فاسدة ، يقدمها أحد أندية هيئة قناة السويس، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمجندين ، التي وصفتهم المصادر الأمنية بأن حالتهم العامة مستقرة .


وأشارت المصادر أن المجندين المصابين هم 73 جنديا تابعين للقوات المسلحة، تم نقلهم إلى مستشفى الجلاء العسكري  لتلقي العلاج، بينما هناك 14 مجندا من قوات الشرطة.


ومن جانبه قام الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بزيارة المجندين المصابين والوقوف على تقديم كل الرعاية الصحية اللازمة لهم، واطمئنان عن استقرار حالتهم الصحية ، كما كلف  لجنة من إدارة التفتيش بهيئة قناة السويس بإعداد تقرير مفصل عن الواقعة ووقت وصول الوجبات إلى أفراد التامين، ومدى صلاحياتها وقت وصولها ،بينما يترأس مميش غرفة إدارة الأزمات بالهيئة داخل مستشفي هيئة قناة السويس، للوقوف علي أسباب حدوث الواقعة ،وتمثل المصابين للشفاء.