في ذكري 30 يونيو.. انتشار مكثف لقوات الأمن في سيناء





انتشرت قوات الأمن بشمال سيناء  بشكل مكثف في الشوارع والميادين الريسية وسط  إجراءات أمنية مشددة بمختلف المناطق  استعدادًا للذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، حيث تقوم القوات بعمليات تفتيش للسيارات بمداخل ومخارج المحافظة والاطلاع على إثبات الشخصية للأفراد المسافرين.
 كما تم إغلاق الطرق والمدقات المؤدية للمحافظة من محافظات الجوار، كما تم تكثيف التواجد الأمني لرجال الأمن في مدن المحافظة الست.
وقالت المصادر، إنه تم تعزيز القوات حول المقار الأمنية والمنشآت  الأمنية  وأقسام الشرطة، فيما تم إغلاق عدد من الشوارع التي تؤدي إلى المقار الأمنية والحكومية في مدينة العريش وباقي مدن المحافظة، و تم  تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالعريش وربطها بغرف العمليات المركزية بوزارة الداخلية والجهات المعنية لمتابعة التطورات الأمنية، بجانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية العاملة بالمحافظة وتوزيع المهام الأمنية وإلغاء الإجازات والراحات للضباط والمجندين.
ومن جانبها أعلنت مديرية الصحة والسكان بشمال سيناء انه تم  رفع حالة الاستعداد على مستوى كافة المستشفيات والوحدات الطبية، حيث تم توفير أطقم طبية بمختلف التخصصات بالمستشفيات، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، ووقف الراحات والإجازات للأطباء وهيئة التمريض، بجانب رفع حالة الطوارئ على مستوى مرفق الإسعاف.