رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الخميس، 21 سبتمبر 2017 04:02 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

صحافة المواطن| ضبط وإحضار عزيزة

  • الأربعاء، 28 يونيو 2017 - 12:43 م

    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسلت عزيزة فراج أحمد الصعيدي - قرية المقارين - قوص - قنا هذه المشاركة.

    تبلغ عزيزة فراج من العمر ٧٣ عاماً ولا أعرف عن الدنيا سوي الذهاب كل شهر إلي مكتب بريد القرية لصرف معاش المرحوم زوجي وقدره ٢٤٧ جنيهاً ومعاش نجلي وقدره ١٦١ جنيهاً أي مجموع المعاش ٤٠٨ جنيهات، وهذا المبلغ لا يكفي متطلبات الحياة وعلاج أمراض الشيخوخة.

     ولكن الأمور كانت تسير علي ما يرام.. وفي ٢٧/٤/٢٠١٧ وصل إلي خطاب من مكتب تأمينات قوصي فيه إنذار يطالبني بالحضور للمكتب لسداد مبلغ قدره ٥٩٢٨ جنيهاً مؤكداً أنني حصلت علي هذا المبلغ بدون وجه حق وأنه في حالة عدم الحضور سيتم إبلاغ النيابة العامة بتهمة تبديد المال العام.

    لا أعرف كيف ومتي حصلت علي هذا المبلغ وأنا أصرف المعاش حسب ما يرد إليّ وقد تم تسوية معاش زوجي الذي كان يعمل صيادا من مكتب أول أسوان للتأمينات.

     لذا أرجو من د.غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي التدخل لحل هذه المشكلة قبل فوات الأوان.

    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  [email protected]