سمر مرسي: كنت متأكدة أن "هذا المساء" سيكون رقم 1 في رمضان

أكدت الفنانة سمر مرسي أنها كانت تتوقع منذ البداية نجاح مسلسل "هذا المساء".
وأضافت: "كنت متأكدة من أن المسلسل سيكون رقم 1 في السباق الدرامي في رمضان، لأن مسلسل يخرجه تامر محسن ويتولى الإشراف على ورشة السيناريو محمد فريد بجانب فريق العمل المتميز، فكل هذا كان كافيا لنجاح العمل وجذب انتباه الجمهور"، وما يميز العمل هو أن شخصياته حقيقية تشبه مجتمعنا؛ تجمع بين الخير والشر.
وأشارت سمر إلى أن قصة هند التي تجسدها ضمن أحداث العمل تشبه كثيرا قصة صديقة لها تعرضت لنفس المواقف، ولفتت إلى أنها لم تستعن بالشكل الخارجي أو طريقة صديقتها، لكنها استعانت بها لمعرفة رد فعلها وفهم التجربة التي مرت بها.
وأوضحت أن شخصية "هند" من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأنها جاءت من طبقة اجتماعية مختلفة عنها، متابعة: "هي من أكثر الشخصيات التي أحببتها على مدار مشواري، وكنت أتمنى وقت التصوير أن أحضنها، لكن في النهاية هي من ظلمت نفسها".
وعن التعامل مع المخرج تامر محسن للمرة الثانية بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قالت سمر مرسي إنها من ضمن الفنانات المحظوظات، لأنها تعاونت معه ثانية، وأردفت: "دائما أتعلم منه الفن المحترم والهادف".
يذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذي كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة، وتجسد سمر دور "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار، فهي لها خط درامي واضح ومختلف يناقش قضية علاقة الرجل بالمرأة والزوج بالزوجة والعلاقة بينهما التي تتعرض للعديد من الضغوط مما تؤدي لتصاعد الأحداث.